الاثنين، 5 يوليو 2010

in Ireland

يسعد لي صباحكم بكل خير
من زمان ما كتبت بالمدونة :/ و جد اشتقت اكتب و اكتب و عسى يمديني اخلص خخخخ
اول شيء مبروك لنفسي وللكل العطلة ( ادري انه بدري )
ثاني شيء ودي بقوة اعرف كم معدلي , يقال انه طلع بس حالياً ماني بالرياض و لا ودي اعرفه و انا مسافر :D دلاخة

طلعت من الرياض فجر السبت رايح لـ ايرلندا ع اساس آخذ لغة زي ماقلت قبل !
والحمدلله وصلت لها بالسلامة , الاجواء طيبة بس للحين ما تأقلمت و ما احس براحة زي ما كنت متوقع
و شكلي بقطع المعهد الاسبوع الجآي , مو دجة مني ولا شيء والله بس واعد الاهل بسفرية ثانية لباريس
و المطار يقولون قدمنا حجزكم مدري وش السبب :D حسبي الله عليهم كنت مرتب كل شيء على موعد محدد
بس يالله خيرة عساها ..


عاد امس اللي هو يوم الاثنين كان بايخ جدا و بارد ( بارد يعني ممل مو براد جو :D ) !
طلعت للمعهد و للأسف ان بالكلاس معي جزائري محومن كبدي للنهاية , مهايطي بشكل فظيع و بثر الله يهديه :/
معكر ابو جوي تقريباً , المهم اول ماوصلت ماكان فيه احد الا ثلاثة اشخاص ..
الجزائري و واحد اسباني و اسبانية ! , الاسبانيين حبيبيين بقوة و كانوا كاشخين عشان مباراتهم بالكاس و كذا خخخ
عاد الجزائري ( ياخي قل اسمه و خلصنا :D ) اسمه ناصر جمال احمد < كب عشاه
جلس يقولي : تشوفهم كيف مبسوطين بفريقهم مو احنا طلعنا من بدري قلت اهم شيء انكم دخلتوا المونديال و وصلتوا لمستوى رهيب
( عاد أنا من زمان كان ودي ابربر عن المونديال و محد معطيني وجه )
قال اي مستوى دخيل الله كله لعب بزران ( طبعا يكلمني بلهجته خخخ ) , قلت اهم شيء انكم دخلتوا مو مثل السعودية الله يفشلهم خخخ
قال اه والله انت من السعودية , بغيت اقوله الله من فهاوتك لي يومين معك و توك تدري !
و سكتت ما عاد كلمته و حطيت حيلي بالايفون و هاتك يالعب , و تجيني الاسبانية ما اعرف اسمها عاد عشان اكب عشاها :D
تسألني ما لمحت المشرف يوم جيت و كذا قلت لا والله بس لمحت هالبثر الجزائري :/
و لحقها الاسباني يقول وش تلعب ( كل هذا مترجم < قسم بالله عرفوا :D ) , وقتها كنت العب The Sims عشقي الأبدي
و يوم شافوا اللعبة انبسطوا بقوة شكلهم خاقين معها مثلي خخخ , و هاتك ياللعب لين زبد لنا المشرف و كذا و الحمدلله جت الساعة 1 وطلعت من المعهد
كنت بروح لـ Grafton Street شارع رهيب كله اسواق و محلات , بس ماحصل لأن وقتها نشبوا لي خواتي الا بيروحون معي
( ماقلت لكم ان اهلي معي صح ؟ :D طيب عرفتوا الحين )
انا من قبل لا اسافر و اقضب التذاكر قايلهم ترى ايرلندا سفرة لي مو دجة لكم ! , بس عاد بنات و جبتوا لهم طاري سوق وش يسكتهم غير تفليس رصيد البنك !
و مارحت فبروح اليوم ان شاء الله معهم و يارب انبسط و يصير اليوم جميل جداً جداً :D

قدامي ساعتين على روحتي للمعهد , برب اشوف فيلم : )

هناك 3 تعليقات: