الثلاثاء، 18 مايو، 2010

مساء الخير ؟
مين يعرف اي زفت لوجع الراس !
بذاكر ماقدرت , بكرا عندي اختبار ريض و طويل عريض الله يعيين
بركز ماقدرت طول جلستي صاير اكل × اكل :d ..
فيه احد يذاكر وهو يسمع اغاني ؟ شسوي طيب احس ابي اعطي نفسي دافع < تسمع بالدوافع خخخخخ
عاد اليوم متحمس بتجي عندنا اختي اسمها ( لندا ) لحد يخنبق عند الاسم ندري انه اسم شغالة :p
بس عروقها ماهي سعودية بنت اللذينا , المهم هي حامل و صاير شكلها تحفة يعني انواع التنكيت عليها و على كرشها
عاد هي من حملت وتقول يارب اجيب بنت , و تبيها مزيونة قلت ابد خليك قبال خشتي بتجي بنتك احلى من الحلا :$
عساها تجيب بنت ملينا من العيال ماشاءالله كل من حمل جاب ولد ..
هي بتجي ع اساس تبيني اروح معها للموعد حقها عشان تشوف نوع الجنس , اقولها خلي رجلك يروح معك تقول مابيه
بايعته بريال الله يصبره بس :d
يارب ما يجيها احباط و تكون بنت :d
* دعواتكم

هناك تعليقان (2):

  1. يسعد مسآءك (F)

    سلآمتك مآتشوف شر , مو وقته =(
    أمآ الأغآني وقت المذآكره , تذكرني بالمثل اللي يقول
    " صآحب بآلين كذآب :P "< أبد مآتسويهآ :D

    لندآ اللبنآنيه :P الله يقومهآ بالسلآمه وتجيب بنوته مثل القمر =)
    وبشرنآ لآ رجعت من موعدكم ..

    ردحذف
  2. يسعد لي ايامك
    الله يسلمك , مايجيك !
    افااا صايرة تذبين كثير :D
    لا ماهي للبنانية اسم الله علينا , آمين
    خخخخخخخخ شكلي ماراح ابشركم الا بنتشمت فيها

    الاخت ماهي حامل ببنت ان شاء الله ولد بحق و حقيق :P

    نورتي

    ردحذف